أغلق

 

املأ بياناتك وسنكون على اتصال بمزيد من المعلومات بخصوص عملية التقديم لهذا المنصب.

    أغلق

    اشترك في نشرتنا الإخبارية!

    ابق على اطلاع دائم بكل ما يتعلق بـ Auger Torque من خلال رسالتنا الإخبارية! ترسل شهريا إلى بريدك الإلكتروني!

      أغلق

      دليل سعر الوصول

      يمنحك إكمال هذا النموذج الموجز لمرة واحدة وصولاً فوريًا إلى دليل الأسعار هذا والوصول المستمر إلى جميع مستندات موقع الويب.

        أغلق

        كتيب منتج الوصول

        يمنحك إكمال هذا النموذج المختصر مرة واحدة وصولاً فوريًا إلى كتيب المنتج هذا والوصول المستمر إلى جميع مستندات موقع الويب.

          أغلق

          نجاح! تمت إضافة منتج
          إلى صفحة الاقتباس الخاصة بك.

          أغلق

          ابحث عن منتجاتنا

          أو تصفح منطقة أدناه

          ملفات تعريف الارتباط والخصوصية

          يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا.

          معلومات عنا

          الأخبار و الأحداث

          مارس 4, 2022| أخبار

          آبي Pynford المسمار التثبيت كومة

          ثلاث مشاكل. حل واحد – اوجير عزم الدوران. المتخصصين في الأساسات والتدعيم والأساسات ، تم تكليف Abbey Pynford بالتثبيت الذي يتطلب ناتجًا عاليًا لعزم الدوران في تصميم مضغوط. تم الاتصال بمصنّعين مختلفين لتزويد المعدات ، لكن لم يكن هناك شيء لديه الطاقة المطلوبة.

          تم العثور على الحل عندما اتصلوا نيل بيرد من Auger Torque Europe. من مجموعتهم الكبيرة من مرفقات حفر الأرض وحفر الخنادق ، ومن خلال خبرتهم الواسعة في توفير صناعة الأساسات ، أوصى Auger Torque بمثقاب الأرض 42000MAX. مع 42000 نيوتن متر من عزم الدوران ، ستنتج بسهولة طاقة كافية لدفع أكوام اللولب إلى العمق المطلوب بطريقة سريعة وفعالة. تم تصميم Earth Drill 42000MAX خصيصًا لهذا النوع من التطبيقات ويعمل بسرعة RPM أعلى من الطرز المماثلة في النطاق. مثل جميع مثاقب Auger Torque Earth ، فهي تستخدم محركًا هيدروليكيًا عالي الجودة وقويًا ومقرنًا بصندوق تروس كوكبي مقاوم للرصاص من تصميم الشركة الفريد. تضمن تقنية NDS (Non Dislodgement Shaft) الحاصلة على براءة اختراع ، والتي تعد قياسية في جميع أنحاء مجموعة Auger Torque Earth Drill الكاملة ، أن العمود لن يسقط أبدًا – وهي ميزة لا غنى عنها في عصر اليوم الواعي بالسلامة.

          لإدارة وتسجيل مقدار عزم الدوران الذي يتم تطبيقه أثناء التثبيت ، اختار Abbey Pynford جهاز مراقبة عزم الدوران قادر على مراقبة القوى حتى 60.000 نيوتن متر. تم تركيب الوحدة بين Earth Drill والجهاز الرئيسي ويتم مراقبة عزم الدوران عبر تغذية لاسلكية ثابتة ترسل البيانات في الوقت الحقيقي مرة أخرى إلى المساعد الرقمي الشخصي أو الكمبيوتر المحمول.

          كان التحدي الآخر في هذا التثبيت الخاص هو الحفاظ على محاذاة أكوام اللولب بشكل مثالي أثناء شدها في الأرض. من شأن مراقب محاذاة Auger Torque Alignment أن يحل هذه المشكلة. يضمن المستشعر ، الذي تم إرفاقه بجهاز الحفر الأرضي وشاشة المحاذاة ، والذي تم تركيبه داخل كابينة الحفار Sany 21T ، بقاء كل كومة لولبية عمودية وحقيقية دون الحاجة إلى زوج إضافي من الأعين لتوجيه المشغل.

          كنتيجة نهائية ، كان Abbey Pynford سعيدًا تمامًا بالحزمة التي قدمتها Auger Torque ، ويمكن للمرء أن يقول إن توقعاتهم تجاوزت. بفضل القوة والدقة والحجم الصغير للمعدات ، تمكنوا من إكمال المشروع بسرعة وكفاءة ودون أي مشاكل أو تأخيرات مكلفة.

          “نظرًا لحجمها الصغير ، لم نتمكن من تصديق مقدار القوة التي يتمتع بها مثقاب Auger Torque Earth وكان رائعًا أن نرى أننا لم نشهد مطلقًا رفض الأكوام كما اعتدنا مع الوحدات الأخرى التي جربناها في الماضي” قوي ، اختتم ديفيد كيليت من آبي بينفورد.

          أنت الآن تتحدث!

          حصة هذه المادة

          العودة إلى الأخبار
          Auger Torque Middle East

          Auger Torque Middle East